Sweet Dreams

عزيزى الزائر /عزيزتى الزائره يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذ كانت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادرة المنتدى
مع تحيات منتدى احلام سعيده
Sweet Dreams

احلام سعيده


    لغز رقم 7 فى حياة مايكل جاكسون

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : القرد
    عدد المساهمات : 24
    نقاط التميز : 3643
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ الميلاد : 07/05/1992
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 26
    الموقع الموقع : http://sweetdreams.yoo7.com
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
    المزاج المزاج : رايق
    تعاليق : جو حلو فوق الريح

    لغز رقم 7 فى حياة مايكل جاكسون

    مُساهمة من طرف Admin في 2009-09-05, 6:33 am




    ما لغز الرقم 7 في حياة مايكل جاكسون


    ايلاف-يبدو أن الرقم "7" لعب دوراً مؤثراً في حياة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون وحتى في وفاته.هذا ما جاء بالتقرير الذي نقلته صحيفة ايلاف الإلكترونية، وحسب ما جاء بالتقريرفإن موقع "تي إم زي" الأميركي لاحظ أن معظم الأشياء التي شهدتها حياة النجم الراحل كانت مرتبطة بهذا الرقم وركزت على انه كتب وصيته في السابع من يوليو/تموز (الشهر السابع من العام) عام 2002، في حين ان حفل تأبينه إثر وفاته المفاجئة صادف في السابع من يوليو/تموز 2009.

    كما لفتت إلى ان المفارقة هي أن تحتل اثنتان من أبرز أغاني ملك البوب الناجحة هما "أبيض وأسود" و"بيلي جين"، المرتبة الأولى طوال 7 أسابيع. أما أهم 3 ألبومات لجاكسون "مثير" و"سيء" و"خطير"، فأنتج كل منها 7 أغاني حققت نجاحاً باهراً.

    ولفت الموقع إلى ان مايكل جاكسون هو الولد السابع في عائلته المؤلفة من 9 أولاد، أما السنة التي ولد فيها فهي 1958، وإذا أضيفت الـ19 الى الـ58 تكون النتيجة 77.

    وأشار "تي إم زي" أيضاً إلى ان ملك البوب توفي في 25 حزيران/يونيو وإذا أضيفت الـ5 الى الـ2 تكون النتيجة 7. وسجل الموقع مفارقة إضافية وهي ان كلمتي مايكل (Michael) وجاكسون (Jackson) بالإنكليزية مؤلفتان من 7 أحرف.

    يشار إلى ان جاكسون توفي بشكل مفاجئ في 25 حزيران/يونيو الماضي في ما يعتقد بأنه نوبة قلبية ولم تصدر حتى الآن نتائج تشريح جثته، وشهدت لوس أنجلس أمس الثلاثاء حفلاً تأبينياً ضخماً شارك فيه كبار النجوم وآلاف المعجبين، وتميز بحضور عائلة وأولاد ملك البوب الثلاث وبكلمة مؤثرة ألقتها ابنته باريس (11 سنة) في نهاية الحفل أدمعت عيون العالم ساعة.

    وأجهشت باريس بالبكاء مرددة "أريد فقط أن أقول انني منذ ولدت كان أبي أفضل أب يمكن أن يتخيله أحد وأردت فقط أن أقول اني أحبه كثيراً"، واستمرت بالبكاء فعانقتها عمّتها المغنية جانيت جاكسون وأبعدتها عن المسرح.

    مدينة لوس أنجلس تطلب مساعدة

    الى ذلك أعلنت شرطة لوس انجلس في ولاية كاليفورنيا اليوم الأربعاء ان احتفال تأبين ملك البوب لم تشهد مشاكل أمنية تذكر، لكن المشكلة الوحيدة فيها عدم وجود جهة لتحمل تكاليف التدابير الامنية المشددة. وأفادت شبكة "سي إن إن" الإخبارية اليوم أن السلطات المحلية في الولاية التي تعاني ازمة موازنة أصدرت تعميماً طلبت فيه الى الجمهور ومعجبي جاكسون مساعدتها في دفع تكاليف التدابير الأمنية التي واكبت الجنازة، على أمل استرجاع بعض من الأموال التي تكبدتها يوم أمس والتي تراوح قيمتها بين مليونين و4 ملايين دولار أميركي.

    وقال الناطق باسم عمدة لوس أنجلس مات زابو أن توفير الامن خلال مراسم التأبين هو "واجب" المدينة و"أولويتها المطلقة، لكن لوس انجلس تحتاج فعلاً الى مساعدة".
    وأضاف "لا يمكن لشيء تعكير صفاء الحدث أكثر منه وقوع اضطراب من نوع ما، ونطلب من معجبي مايكل جاكسون المساهمة... فعلى رغم اننا عاصمة الترفيه حول العالم، لسنا بمنأى عن الركود". وتوفي ملك البوب في 25 حزيران/يونيو الماضي عن عمر 25 سنة، في ما يعتقد انه أزمة قلبية.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-11-16, 10:09 pm